«مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك»

«مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك»

عقدت نقابة «مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك» جمعيتها العمومية في دار نقابة المحررين لإنتخاب ١٢ عضواً لمجلس النقابة انتهت مدة ولايتهم، بحضور نبيل اسبر ممثل وزارة العمل.

46517062_2216429478623275_8753246084865720320_o

عند التاسعة صباحآ بدأت العملية الانتخابية واستمرت حتى الساعة الثانية بعد الظهر اكتمل خلالها النصاب القانوني للجمعية واسفرت نتائجها عن فوز كل من السادة: علي محمد كمال الدين،ارنست فرنسيس بعقليني، باتريك جوزيف ناكوزي، فادي مسعود خطار، ناصر فيصل قواص، هشام سليم الناطور، هبا الياس الكلاس، رحـاب عصام ذبـيـان، نسرين حسن الأمين، كارين علي شريم، رشا جهاد  الشوفي، فانسان سامي الخوري بالتزكية.

فور انتهاء العملية الانتخابية انعقد المجلس الجديد برئاسة النقيب السابق ارنست بعقليني اكبر الاعضاء سناً لأنتخاب رئيس للنقابة. فاز على اثرها علي محمد كمال الدين بالرئاسة، ترأس بعدها النقيب الجديد جلسة توزيع المناصب والمهام وجاءت نتائجها على الشكل التالي:

LGDS Council

علي محمد كمال الدين: رئيساً للنقابة

باتريك جوزيف ناكوزي: نائب الرئيس

ارنست فرنسيس بعقليني: امين السر

فادي مسعود خطار: امين الصندوق

ناصر فيصل قواص: امين الاعلام

هبا الياس الكلاس: امينة العلاقات الخارجية

رشا جهاد الشوفي: امينة العلاقـــات العامة

رحـاب عصام ذبـيـان: منســقة شـــــؤون الجامعــات 

هشام سليم الناطور: مسؤول التواصل الاجتماعي

كارين علي شريم: امينة الأنشطة الرياضية والشبابية

فانسان سامي الخوري: مدير التصاميم الفنية

نسرين حسن الأمين: مديرة التشريفات

كما جرى تعيين الزمليين جوزف الحاج عساف مديراً للانتاج وبرونو خاطر مسؤولاً عن الانشطة البيئية.

ثم القى النقيب السابق باتريك ناكوزي كلمة حيا فيها جهود الزملاء الذين رافقوه طوال مدة رئاسته على الانجازات والمشاريع الكبيرة والمهمة التي اطلقتها النقابة خلال ولايته مثمناً ايضاً دور وجهود زملائه رؤوساء النقابة السابقين الذين كان لهم الفضل الكبير في ايصال النقابة الى وضعها الحالي.

بعدها القى النقيب الجديد علي كمال الدين كلمة دعى خلالها الى تكاتف وتضافر الجهود لمتابعة مسيرة الزملاء الذين سبقوه على رأس هذه النقابة مطلقاً عدداً من المشاريع التي ينوى تنفيذها لا سيما العمل بشكل حثيث وجاد على شراء مقر للنقابة وهو الهدف الاساس الذي سوف نعمل عليه في المرحلة القادمة.

This slideshow requires JavaScript.